يحرص الفنان محمد صبحي، على إحياء ذكرى رحيل الفنانة سعاد نصر منذ رحيلها، حيث أحيا صبحي، منذ قليل الذكرى السادسة عشرة للفنانة الراحلة، والتي رحلت عن عالمنا في 5 يناير عام 2007، وذلك بعدما قدمت رحلتها الفنية التي تركت من خلالها بصمة مميزة.
ونشر محمد صبحي صورة تجمعه بالراحلة «سعاد» عبر «فيسبوك» وكتب:«في مثل هذا اليوم ٥ يناير ٢٠٠٧.. رحلت الفنانة سعاد نصر.. تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة».
وأضاف :«رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين من محبينك.. افتقدك كثيرا يا مايسة أفتقدك يا دلال ويا صابرين ويا حورية.. أدعو الله أن يغفرلك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته» .


القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





