محكمة جنايات بنها: السجن المشدد 15 عاما للمتهم بحيازة مخدرات في القليوبية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى وعضوية المستشارين شريف السباعي وشريف رشدي  بالسجن المشدد 15 عاما عن تهمة حيازة مخدرات و5 سنوات عن تهمة حيازة سلاح وذخيرة وغرامة 500 الف جنية  لعاطل بتهمة ترويج المخدرات، كما قضت المحكمة غيابيا بالسجن 10 سنوات لزوجتيه السابقتين واثنين اخرين من أقاربه.

كانت المعلومات السرية قد وردت لرئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية امن القليوبية تفيد قيام تاجر مخدرات مفرج عنه من السجن منذ عام تقريبا في قضية مخدرات بانه يتردد على اماكن التجمعات الشبابية والمواطنين ويقوم بترويج مخدر الشابو والايس .

اقرأ أيضا

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بتهمة قتل ربة منزل في القليوبية

وتم عرض المعلومات على مدير امن القليوبية وتوصلت التحريات الى ان المتهم خرج من السجن حديثا في قضية مخدرات وقام باتخاذ زوجتيه السابقتين وإثنين من اقاربه شركاء  له لترويج المخدرات بين اواسط الشباب وفى أماكن التجمعات الشبابية والمواطنين بمدينة بنها.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة تمكنت اجهزة الامن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات من رصد وتتبع المتهم وضبطه وبحوزته 1240 لفافة مخدر من الشابو والايس و680 قرص مخدر ومبلغ 18 الف و400 جنيه مصري وفرد خرطوش وسيارة ربع نقل .

وتكثف الاجهزة الامنية جهودها لضبط باقي المتهمين زوجتيه السابقتين وشخصان اخران من أقاربه وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع والأموال حصيلة البيع والاتجار والسيارة للتنقل على أماكن الترويج والبيع وأمرت النيابة بحبسه وتقديمة للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.