تشييع جثمان معلمة لقيت مصرعها بسلطنة عمان في مسقط رأسها بأسوان

تشييع جثمان معلمة
تشييع جثمان معلمة

شهدت قرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الخميس، تشييع جثمان معلمة وجنينها إلى مثواها الأخير بعد أن لاقت مصرعها في حادث سير بسلطنة عمان، حيث أنها قضت عدة أيام في غيبوبة ثم لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

ووصل جثمان المعلمة سحر عبدالحكم المعلمة التي لقيت مصرعها إثر حادث سير بسلطنة عمان، إلى مسقط رأسها بقرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الخميس.

وأدى أهالي قرية المعمارية بمدينة البصيلية بمركز إدفو صلاة الجنازة على المعلمة التي لاقت مصرعها، ثم بعدها بدأ التوجه إلى المقابر الموجودة بالقرية لدفنها.

وشهدت القرية حالة من الحزن والأسى لوفاة المعلمة سحر عبدالحكم التي كانت تحمل في بطنها جنين إثر حادث سير اليم خارج بلدتها.

وكانت ‎تقدمت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بخالص التعازي لعائلة المواطنة المصرية سحر عبد الحكم عبد الحليم، المعلمة بسلطنة عمان، والتي وافتها المنية منذ قليل، وكانت محجوزة بمستشفى الرستاق في محافظة جنوب الباطن في حالة حرجة، على أثر حادث سيارة، وتخضع لرقابة الأجهزة الطبية، حيث كانت في غيبوبة كاملة منذ عشرة أيام.

‎من جانبها، وجهت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، شئون الجاليات بالتواصل المستمر مع عائلة المواطنة المصرية، لمتابعة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالسيدة المتوفاة، كذلك استمرار المتابعة مع السفير خالد راضي، سفير مصر في سلطنة عُمان.

اقرأ ايضا

وزيرة الثفافة تفتتح المرحلة الأولى من تطوير قرية «أيقونة الفقراء» بالأقصر