عاجل

إنطلاق معارض أهلا رمضان.. تعرف على الأسعار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بدأت معارض ‏أهلا رمضان في الإنطلاق تباعا، على مستوى الجمهورية، لتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية ، والرمضامية بتخفيضات لاتقل عن 30%، بالتزامن مع توافر ذات السلع بنفس التخفيضات بمنافذ السيارات المتنقلة، وأيضا والمجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين.
 

 ومن المخطط  انشاء ما لا ‏يقل عن 5 معارض داخل كل محافظة،وداخل القرى ‏والنجوع، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ، والمحافظات ، والغرف التجارية.


ونستعرض في السطور التالية أسعار أبرز السلع المتوفرة في معارض أهلا رمضان ، بتخفيضات لاتقل عن 30% ، وبأسعار موحدة على مستوى جميع المعارض.

الأرز المعبأ نسبه كسر 5% بسعر 15 جنيه للكيلو،

الأرز المعبأ ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنية للكيلو.

 الأرز السائب ب 12 ‏جنية للكيلو.

  الدقيق 15 جنيه للكيلو

التونة بسعر 15 جنيه.

 ‏الزيت 750 ملي بسعر 35 جنيها 

 الحمة البلدي بسعر  130 ‏جنيها للكيلو.

كما تستمر هذه المعارض حتى اخر شهر رمضان ، وبالتزامن مع المجمعات ‏الاستهلاكية والسيارات المتنقلة ومنافذ جمعيتي لمن يرغب في الاشتراك بها، إضافة الى اعداد ركن بكل سلسله ‏تجاريه تحت مسمى اهلا رمضان. ‏

ويفتتح  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس الموافق الخامس من يناير الجاري معرض أهلا رمضان بميدان المؤسسة بشبرا الخيمه .


وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت أمس الأربعاء عن انطلاق ،5 معارض أهلا رمضان، داخل خمس محافظات، (الأقصر ‏واسوان والمنيا ودمياط والشرقية) وتوافر جميع السلع بتخفيضات تصل إلى 30%وذلل بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية