قامت محافظة الجيزة بغلق وتشميع مخبز سياحي بشارع العشرين بحي بولاق الدكرور وقطع المرافق عنه نظراً لمخالفته للأسعار وعدم التزامه بالأوزان المحددة لرغيف الخبز وغير مرخص، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بغلق أحد المخابز السياحية المخالفة والتي أصدرها خلال جولته التفقدية المفاجئة صباح اليوم عقب ضبط العديد من المخالفات للمخبز .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باتخاذ ما يلزم والتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين لتكثيف أعمال الرقابة ورصد أية حالات للتلاعب برغيف الخبز للتخفيف عن كاهل المواطنين في هذا الصدد وتنفيذ القانون بكل حزم على المخالفين.
اقرأ أيضا| توجيهات هامة من محافظ الجيزة بشأن تطوير شارع العشرين ببولاق الدكرور



رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





