خاص| موقف نقابة الموسيقيين من «عبد السلام» عازف الأورج بعد القبض عليه

عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام
عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام

صرح المتحدث باسم نقابة الموسقيين وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الله، إن النقابة قررت وقف عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام منذ أيام نظرا لتلقيها شكاوى من بعض متعهدي الحفلات، وذلك باعتباره عضوا منتسبا للنقابة في شعبة عزف الأورج.

وقال عبد الله في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن النقابة خاطبت محمد عبد السلام للحضور إلى النقابة للتحقيق معه، إلا أنه نظرا لارتباطه ببعض الأعمال لم يحضر، مشيرا إلى أنه تم تحديد جلسة أمس للتحقيق معه برئاسة محمد عبد الله عضو مجلس الإدارة و بعد أن أخطر النقابة بالحضور لم يحضر وتم اغلاق المحضر .

وأشار المتحدث باسم نقابة الموسقيين، أنه بعد اغلاق المحضر بساعتين علمت النقابة انه تم القبض علي عبد السلام أثناء قدومه من مسقط رأسه بالدقهلية  في كمين المظلات لوجود أحكام غيابية ضده وأجلت نقابة الموسقيين، التحقيق مع عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام في واقعة إيقافه على ذمة الشكاوى المقدمة من متعهدي الحفلات ضده لعدم التزامه بالعقود المبرمة بينهم، وذلك لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة معه في القضايا الغيابية الصادرة بحقه.

وأضاف الدكتور محمد عبد الله، أن الشئون القانونية بالنقابة تتابع التحقيق مع عبد السلام لمعرفة سبب القبض عليه حيث تتداول أخبار كثيرة "نفقة أو شيكات أو مخدرات أو تبديد عفش" وفي خلال الساعات القليلة القادمة نعرف سبب القبض عليه .

اقرأ أيضا | من «شاكيرا» لـ«بيونسيه».. مشاهير أجانب أعلنوا حبهم بـ«أم كلثوم» | فيديو