غيابات تشيلسي ومانشستر سيتي عن مواجهة الخميس بالدوري الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي

تبقى الجماهير الإنجليزي على موعد غد الخميس، مع المباراة الأكثر إثارة في الجولة 19 من البريميرليج، عندما يستضيف تشيلسي مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج.

أبرز غيابات تشيلسي ومانشستر سيتي

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، يغيب عن البلوز، كل من ريس جيمس وويسلي فوفانا ونجولو كانتي وأرماندو بروجا بسبب الإصابات، بينما هناك شكوك تحوم حول مشاركة روبن لوفتوس-تشيك وبن تشيلويل وإدوارد ميندي بداعي الإصابة.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي ، فمن غير المتوقع أن يكون قلب الدفاع الأساسي روبن دياس جاهزا للمشاركة بعد غيابه عن آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة، في حين لم يتأكد من تعافي إيمريك لابورت للحاق بالمباراة.

 وفشل فريق جراهام بوتر ، الذي حقق فوزًا واحدًا فقط في خمس مباريات بالدوري ، في التأثير وتعادل 1-1 خارج أرضه في نوتنجهام فورست يوم الأحد.

ويحتل البلوز حاليًا المركز العاشر في الجدول بعد أن حصل على 25 نقطة فقط من 16 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي ، فلديهم فرصة لتقليص الفارق مع المتصدر آرسنال ، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا بفارق ثماني نقاط عن سكاي بلوز ، بعد تعادل أرسنال 0-0 مع نيوكاسل على أرضه.

كان قد سقط نادي تشيلسي، في فخ التعادل أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيتي جراوند"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

بوتر يعلن تشكيل تشيلسي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي