رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تنتهي من تصوير الأسبوع الأول لـ«ضرب نار»

 الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

انتهت الفنانة ياسمين عبد العزيز من تصوير الأسبوع الأول من مسلسلها الجديد " ضرب نار" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023.

ومسلسل "ضرب نار" يعد من مسلسلات رمضان 2023 من تـأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى، حيث احتفل أبطال المسلسل الأسبوع الماضي ببداية تصوير المسلسل وسط حضور كل فريق العمل والتقطوا الصور التذكارية .

 ويعد مسلسل "ضرب نار" من الأعمال المنتظرة في دراما رمضان،  ويشارك في بطولة المسلسل النجم أحمد العوضى، والذى يعد ثالث تعاون درامي بينهما، بعدما قدمًا سويًا مسلسلات "لآخر نفس" ومسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضي.

وتحرص ياسمين عبد العزيز على التصاق أسماء شخصياتها في الاعمال الدرامية بوجدان الجمهور، حيث تختار ياسمين أسماء شخصياتها بعناية فائقة، فعلى سبيل المثال اختارت اسم "غالية" في مسلسل ونحب تاني ليه والذي حقق نجاحاً باهراً في رمضان 2020، كما اختارت اسم "غزل" في مسلسل " اللى ملوش كبير" والذى عرض العام قبل الماضي ولاقى صدى كبيراً وواسعاً وألتصق إفيه "وحش الكون" بها .

واختارت ياسمين عبد العزيز اسم "مهرة" وهو اسم شخصيتها في مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو العمل المنتظر خاصة أنها كونت ثنائي ناجحًا مع أحمد العوضي وأصبح الجمهور ينتظر أعمالهما سويًا.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

اقرأ أيضا|للمرة الثالثة.. «ضرب نار» يجمع ياسمين عبد العزيز والمخرج مصطفى فكرى