رسائل قوية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة أسوان

الزمالك
الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الأبيض قبل مباراة أسوان المقرر لها في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين قبل اللقاء أن فريق أسوان أصبح له شكل مختف تحت قيادة مدربه أيمن الرمادي، والمنافس قدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة، وحققوا الفوز على المصري في المباراة الأخيرة.

وطالب فيريرا لاعبيه بالتركيز في اللقاء وعدم الاسهتار بالمنافس، خاصة وأن أسوان قدم مباريات رائعة تحت قيادة مدربه الجديد، ولابد من استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل https://akhbarelyom.com/News/Search/1?JournalID=1&query=%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في لقاء اليوم.


وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم 

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - حمزة المثلوثي  - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" 

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري