ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل التسجيل ويبتعد بالصدارة

هالاند
هالاند

واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدف في شباك إيفرتون، في المقابل فشل المهاجم الإنجليزي هاري كين في هز شباك أستون فيلا، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الـ18 من البريميرليج.

وانتهت منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، بعد تعادل نوتينجهام فورست وتشيلسي بهدف لكل فريق، وخسارة توتنهام هوتسبير أمام أستون فيلا بنتيجة 2-2.

واستغل أرسنال، سقوط مانشستر سيتي في فخ التعادل مع إيفرتون بهدف لكل فريق، ووسع فارق النقاط بعد الفوز على برايتون بنتيجة 4-2، مساء أمس السبت.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة متقدما بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وعزز إرلينج هالاند صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدف للسيتي في شباك إيفرتون، ليبتعد بصدارة الهدافين عن هاري كين الذي فشل في هز شباك أستون فيلا، كما فشل محمد صلاح في هز الشباك في فوز ليفربول على ليستر سيتي 2-1.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، ويليه هاري كين بـ13 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 12هدفا في المركز الثالث، ويليه ألكسندر ميتروفيتش برصيد 10 أهداف في المركز الرابع.

ويأتي في المركز الخامس كلا من ميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 9 أهداف، ثم محمد صلاح ولياندرو تروسارد وروبرتو فيرمينو وفيل فودين وجيمس ماديسون وجابرييل مارتنيلي ومارتن أوديجارد ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: