تحرير محاضر متنوعة خلال حملة تموينية على الأسواق في مطاي بالمنيا

تحرير محاضر متنوعه خلال حملة تموينية
تحرير محاضر متنوعه خلال حملة تموينية

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على استمرار تكثيف تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون إدارة التموين والجهات المعنية ،حيث تابع السيد سعيد محمد رئيس مدينه مطاي تحت اشراف السيد على الكيال نائب رئيس المركز .

اقرأ أيضا | محافظ شمال سيناء يتفقد محطة تحلية المياه بمنطقة الكيلو 17 غرب العريش


وفي هذا السياق أوضح سعيد محمد، رئيس مركز ومدينة مطاي ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالتعاون مع ادارة التموين بالمركز، نفذت حملة تموينية وتفتيشية على المحال التجارية والاسواق العامة بدائرة المركز لمتابعة مدا مطابقة المواصفات والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة.


و أسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر لبعض المخابز والمحال المخالفة، حيث جاءت المخالفات ما بين نقص وزن ومواصفات ونظافة، وعدم اعلان تسعيرة وعدم حمل الشهادة الصحبة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


وأكد رئيس المركز على مواصلة هذه الحملات التفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة و سلامة المواطنين.