عصام عمارة
تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط كميات كبيرة من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية في حملة مكبرة بمدينة طنطا.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، باستمرار الحملات المفاجئة على الأسواق حيث تم تشكيل حملة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزاره التموين بالمحافظة، وتم ضبط 2500 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بطنطا، وتحرر محضر بالواقعة.
وتم تحرير محضر عدم إعلان عن سعر الأسطوانة لصاحب مستودع بوتاجاز ومحضر عدم إعلان محلات بقاله عامة ومحضر محضر عدم حمل شهاده صحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات وإحالتها لجهات التحقيق.
اقرا ايضا | إحالة 488 موظفا بالمصالح الحكومية للتحقيق في المحلة الكبرى

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





