أسرة أول مولود في 2023: أول فرحة لنا.. وربنا يحفظه | فيديو

أسرة أول مولود في مصر 2023
أسرة أول مولود في مصر 2023

عمت الفرحة داخل منزل المهندس أحمد فوزي، بقرية المحارزة في أبو تشت شمالي قنا، بعد أن اكرمه الله ، بأول مولود له، أسماه "فوزي"  بعد قرابة سنة وشهرين من زواجه، وهو أول مولود سجلته دفاتر وزارة الصحة في مصر 2023.

«بوابة أخبار اليوم» ألتقت بأسرة أول مولود في مصر 2023، والتي أعربت عن سعادتها، لما حدث، متمنين أن يحفظه الله من كل سوء وأن يجعله من الصالحين.

وقال والد الطفل: رزقني الله بمولودي الأول وأطلقت عليه اسم فوزي، على اسم جده، الذي تمنى أن يكرمني الله بمولود على اسمه، وكانت فرحتنا شديدة بعد أن سجل ابني أول مولود في مصر 2023.

وتابع: كنت أرغب في كتابة مولودي في أول العام، كنوع من البشرى الجميلة، وحتى يبقى ذكرى لن ينساها أحد، وبالفعل كتبناه في أول دقيقة من العام الجديد، واحتفل أهالي القرية بمولودي الصغير كاحتفالهم بالكريسماس، ونسأل الله أن يحفظه من كل سوء.

ويوضح صالح حسين، كاتب الوحدة الصحية، إن قرية المحارزة، للعام الثاني على التوالي، تسجل أول مولود في مصر، فكان مالك في عام 2022، واليوم فوزي، في 2023، لافتا أنه قام بكتابته في بداية العام الجديد رغبة من والده .

ويشير إلى أن الفرحة عمت المكان، والزغاريد دوت في كل مكان، متمنيا أن يجعل المولود من الصالحين، وأن يكون بارا بأهله .

وسجلت دفاتر وزارة الصحة، أول مولود في مصر  2023 ، وكان من قرية المحارزة بمركز ابوتشت شمالي قنا،  وأطلق عليه أسرته اسم فوزي.

فوزي أحمد فوزي، هو المولود الأول في مصر عام 2023، وبذلك تسجل القرية أول مولود في مصر للعام الثاني على التوالي، بعد أن سجلت القرية العام الماضي، أول مولود في مصر 2022، وأطلق عليه والده مالك عاطف عبد اللاه.

اقرا ايضا | ضمن قافلة جامعة جنوب الوادي.. توقيع الكشف الطبي على 852 مريضا بقنا