توزيع مساعدات عينية على عدد من الأُسر الأَولى بالرعاية بالإسماعيلية

توزيع مساعدات عينية على عدد من الأُسر الأَولى بالرعاية بالإسماعيلية
توزيع مساعدات عينية على عدد من الأُسر الأَولى بالرعاية بالإسماعيلية


 

قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، بتسليم ٩ أسر من الأولي بالرعاية، أجهزة كهربائية وأسِرَّة ومراتب ومفروشات وأغطية بطاطين من مؤسسة التكافل؛بمقر مديرية التضامن الاجتماعي وذلك بعد دراسة احتياجات ومتطلبات هذه الأسر،من خلال لجان وذلك بالتعاون مع مكتب مصر الخير بالإسماعيلية. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أطلقت مديرية التضامن بالإسماعيلية عدة فعاليات استهدفت الأسر المعيلة.


وفي ذات السياق ، قالت مها الحفناوي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية أنه جاري دراسة حالات بعض هذه الأسر لعمل مشروعات صغيرة للمرأة المعيلة تعينهم علي المعيشة كمشروع بطارية أرانب أو فرن بالإضافة إلى مساعدتهن في استخراج كارت خدمات متكاملة. 

وأضافت، أنه تم الاستجابة لطلب إحدى السيدات الخاص بإجراء عملية جراحية لوالدتها وتم تحويل الحالة وتقديم الخدمة الطبية لها والعرض على الأطباء لتقدير الحالة الصحية لها.

وأكدت الحفناوي أن مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية تسعى جاهدة لدعم الأسر الأولى بالرعاية من خلال الندوات واللقاءات والحملات التي تنظمها داخل قرى وعِزب المحافظة مشيرة إلى أن محافظ الإسماعيلية دائمًا ما يُولي فئة الأسر الأولى بالرعاية الاهتمام ويتابع باستمرار الخدمات المقدمة لهم من خلال المديرية.

اقرا ايضا | محافظ الإسماعيلية يطمئن على مصابي الهجوم الإرهابي بكمين مسجد الصالحين