نجوم الفن.. يتحلون بالأمل والتفاؤل في مطلع عام 2023

وفاء عامر
وفاء عامر

انتهي عام وبدأ عام جديد ملئ بالحب والتفاؤل والأمل والرغبة في تحقيق الاحلام  والأمنيات السعيدة التي تملئ القلوب بالفرح والسرور ومن هنا نقدم لكم الأمنيات والأحلام المستحيلة للمشاهير.

الهام شاهين ... نفسي امثل دور لأول من حكم في التاريخ 

قالت الفنانة إلهام شاهين إن يوجد كثير من الاحلام قد تنسي عند عدم تحققها لانه يكون امر واقع امام الجميع، وذكرت حلمها الذي لا يتحقق قائلة" كان نفسي أجسد دور تاريخي مثل الملكة حتشبسوت أو شجرة الدر لان اول من حكم في التاريخ والحضارة المصرية كانت أمرأة فكنت أتمني أن أجسد هذه الأدوار العظيمة للمرأة المصرية" ونفسي في عمل تاريخي ضخم وهادف يمثل حضارة مصر. 

الهام شاهين

 

وفاء سالم .. كان حلمي أصبح كاتبة ولم انسي دوري في النمر الأسود 

تحدثت الفنانة وفاء سالم عن حلم حياتها وهي أن تصبح كاتبه مشهورة ولكن مع مرور الوقت علمت أنه الحلم المستحيل وتأقلمت مع عملها الحالي وهو التمثيل وجدت فيه أمانيها وحلمها فالفن يعكس ثقافة المجتمع ، وتذكرت دورها مع الراحل العظيم الفنان أحمد زكي بفيلم النمر الأسود الذي وجه رسالة درامية عن الإرادة وتحقيق الحلم والأمل ، ونصحت وفاء الشباب بأن تستغل التقدم و التطور المتواجد في العصر الحديث ويتمسكوا بالآليات والإمكانيات الموجودة لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم .

وفاء سالم


انتصار .. أمنيتي حضور مهرجان " كان" في عام ٢٠٢٣ والعيش في الريف لم يتحقق
تحدثت الفنانة انتصار عن الحلم وأهميته في حياة كل إنسان وان المتعة الحقيقية هو تحقيقه والشعور بالفخر لإنجازه لحلمه ، وقالت انتصار أن الحلم المستحيل بالنسبة لها هي العيش في الطبيعة الخلابة بجانب الخضرة والمناظر الطبيعية الجميلة والبسيطة متمنية أن تكون كل قري مصر تمتع بجمال الطبيعة والتطور الحضارى والعصري، وان هذا حلم عمرها أن تعيش في الطبيعة والفطرة التي خلق عليها الإنسان، وتتمني أبضا أن تنتج أعمال للأطفال خاصه أن هذا العمل الدرامي في هذا المجال له أهمية خاصة ومحتاج جهد ورؤية واضحة ، وأمنية انتصار في السنة الجديدة أن تحضر مهرجان" كان" وتنتمي أن تحقق في العام المقبل.

انتصار

وفاء عامر : الوطن والرخاء لمصر.. حلمها في عام ٢٠٢٣

تحدثت الفنانة الجميلة وفاء عامر عن أهمية الحلم في الحياه لانه شئ أساسي في حياة الجميع قائلة ولو بطلنا نحلم نموت، وقالت إن حلمها الذي يستحيل تحقيقه هو وجود والدها وشقيقتها في حياتها ولكن الاعمار بيد الله ولا يوجد مخلوق اغلي علي الله سبحانه وتعالي، وتمنت في السنة الجديدة ٢٠٢٣ أن مصر تصبح أعلي وأفضل دولة في العالم وأنها وكل المصريين يتمنون الخير لبلدهم وانه يجب أن نتحلي بالأمل والتفاؤل والتخلي عن الإحباط والسلبية التى يروجها البعض فهما كانت الظروف والصعوبات سنكون قادرين على التغلب عليها.

 

وفاء عامر


أمينة خليل .. أتمني عملي يكون أفضل من كل اللي فات وأحقق كل اللي نفسي فبه وأتمني أن السنة الجديدة تكون سنة سعيدة علي كل اللي بحبهم واتمني أن تحقق الأعمال الدرامية والسينمائية المزيد من النجاح والتقدم وتحقيق رسالة الفن في المجتمع ، وبالتفاؤل والامل سنكون قادرين علي تحقيق احلامنا وبالإرادة القوية لانعرف المستحيل .

أمينة خليل


ملك قورة ..مفيش حلم مستحيل 

تحدثت ملك قورة عن أهمية الحلم في حياة الشباب لأن هو الذي يعطي للحياة معني وقالت " أن لا يوجد حلم مستحيل لديها وبسعيها ومجهودها المستمر تحقق كل الذي تتمناه، وأوضحت ملك قورة عن أهمية البيئة المحيطة والأسرة في تحقيق الحلم ، فهي تمثل الدعم النفسي والمعنوي في تحفيز الإرادة والتغلب علي الصعوبات من أجل تحقيق الأهداف، وتمنت في العام الجديد أن كل أقاربها يظلون بجوارها دائما ويتحلون بالسعادة المطلقة طوال حياتهم" ، والمزيد من التقدم والنجاح في العام الجديد.

 

ملك قورة

اقرأ أيضا :- إلهام شاهين توجه رسالة لأهل لبنان وتشكر كارول سماحة