نانت «مصطفى محمد» في مواجهة سهلة أمام أوكسير بالدوري الفرنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره أوكسير مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2022 – 2023.
ويحتضن ملعب لا بوجوار فى مدينة نانت الفرنسية مواجهة نانت ضد أوكسير، المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الدوري الفرنسي.
ويتواجد نانت في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات. 
بينما يقبع أوكسير في المركز 18 ضمن مراكز الهبوط في قاع الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من 16 مباراة بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 9 مواجهات .
يسعى مصطفى محمد لقيادة فريقه إلى الفوز للتقدم إلى المراكز الأمامية وتحسين ترتيبه في وسط الجدول ودخول منطقة الأمان متسلحا بالأرض والجمهور.
فيما سيكافح أوكسير للفوز أو خطف نقطة واحدة على الأقل للخروج من دوامة الهبوط والابتعاد عن قاع الترتيب.
على صعيد متصل سجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدوري الفرنسي، وهدفين في الدوري الأوروبي.
يذكر أنه انتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع إمكانية الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسي في الوقت الحالي ويقدم مستويات رائعة في الدوري الفرنسي.

أقرا ايضاً|

تشيلسي يواجه نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي