رانيا يوسف عن «غادة عبدالرازق»: «طيبة لكن مش متفاهمين في الشغل والفن»

رانيا يوسف وغادة عبد الرازق
رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر"، كشفت خلال الحلقة عن العديد من القرارات التي قررتها لعام 2023، كما تطرقت للحديث عن بعض المواقف التي تسببت في تصدرها للتريند خلال 2022.

ولفتت خلال لقائها: "اتصالحت أنا والفنانة غادة عبد الرازق، وبحاول أنسى أي مشاكل ما بينا، وأي حاجة وحشة بحب أنساها، وأنا شخصية متفائلة ودايما أفرض حسن النية في اللي قدامي وبعطي أعذار علشان أقدر أكمل".

وتابعت: "غادة عبد الرازق ليها رصيد كبير عندي وإحنا كويسين أوي مع بعض ممكن، يمكن مش بنتفاهم علي مستوى الشغل والفن، ولكن على المستوى الإنساني والاجتماعي كويسين مع بعض، وعارفة إن أصلها طيب وكريمة".


وأضافت: "اللقطة بتاعة الصلح مع غادة عبد الرازق جت من انستجرام لما اتجوزت باركتلها علي انستجرام وبدعمها دوما علي السوشيال ميديا وهي لما بتشوف صوري أنا وبناتي بتدعيلنا، واتقابلنا مؤخرا".

وتستعد رانيا يوسف لعض مسلسلها الجديد "عالم تاني" في يوم 5 يناير القادم، وقامت رانيا بنشر البوستر الدعائي الخاص بها للمسلسل، وعلقت عليه، قائلة: «استنوني في مسلسل "عالم تاني" ابتداءً من يوم ٥ يناير علي قناة النهار وأتمنى يعجبكم".

وتدور أحداثه حول «نغم» عازفة البيانو التي تتعرض لحادث يغير حیاتھا رأسًا على عقب، لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس الیھا سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فھي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة، فھل ستنجح في ھزيمة الوحوش؟ ھذا التساؤل ستجیب عنه الأحداث وتحدده.

مسلسل "عالم تاني" بطولة: «رانيا يوسف - نضال الشافعي - فريال يوسف - فراس سعید - سمیرة صدقي - صوفیة»، وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف وسیتم عرضه بدءًا من 28 ديسمبر المقبل في السابعة مساءً.
 
أقرأ أيضاً | رانيا يوسف: مستغربة أن الناس دايما شايفني بنظرة مش كويسة