آخر موعد للاستفادة من مهلة الإسكان للإعفاء من غرامات التأخير.. 15 مارس

الوحدات السكنية
الوحدات السكنية

حددت وزارة الإسكان، يوم 15 مارس المقبل، آخر موعد للاستفادة من المهلة المحددة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية للإعفاء من غرامات التأخير على الوحدات السكنية حال سداد كامل المستحقات.

وأكد المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، بدء سريان مهلة الإعفاء من 90% من سداد غرامات التأخير كتيسيرات إضافية حال سداد كامل المستحقات المتأخرة، وذلك للوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحال التجارية وقطع الأراضي بمختلف أنواعها ومساحاتها وتشمل "سكني – تجارى – خدمي – استثماري – صناعي..."، والفيلات والوحدات الشاطئية المقامة بمعرفة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار المهندس حاتم محمود حسن، إلى أن هذه التيسيرات تسرى فى الحالات الآتية: الحالات الساري تخصيصها، والحالات التى صدر لها قرارات بالإلغاء لعدم سداد المستحقات المالية وما زالت فى حوزة العميل ولم يتم تخصيصها للغير، على أن تُطبق التيسيرات بالشروط التالية: الالتزام بالتوقيتات المحددة للتنفيذ، والتنازل عن جميع الدعاوى المرفوعة على الهيئة أو الأجهزة.

وقال إنه لا تسرى هذه التيسيرات على الأراضي المخصصة بنظام الشراكة، وكذا الأراضي التى تم إلغاؤها وسحبها وأصبحت في حوزة الجهاز.

 

إقرأ أيضاً.. الجزار: تنفيذ 1236 وحدة ضمن مبادرة «سكن كل المصريين» بقنا الجديدة| صور