القصة الكاملة لـ«اختفاء وظهور» المطرب النوبي حسن عبد المجيد

المطرب النوبي حسن عبد المجيد
المطرب النوبي حسن عبد المجيد

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية خبر اختفاء وظهور المطرب النوبي حسن عبد المجيد، مما أثار جدلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا حيث ظهرت ابنة المطرب وأكدت خبر اختفائه عن المنزل منذ عدة ساعات.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع نقابة المهن الموسيقية والتي أكدت أنه تم التواصل مع الجهات المعنية للبحث عن المطرب حسن عبد المجيد موكدة أن الشئون القانونية تتواصل مع المستشفيات وأقسام الشرطة وعمل بلاغات ونقابة المهن الموسيقية تقوم مساعدة اهل المطرب النوبي حسن عبد المجيد للعثور عليه في أسرع وقت.

وبعد تحرك النقابة ظهرت ابنة المطرب حسن عبد المجيد، أكدت أنه تم العثور على والدها، بعد اختفاءه مؤخرا، موضحة أن والدها كان فاقدا للوعي بسبب دخوله في غيبوبة سكر أثناء قيادته للسيارة. 

وأشارت ابنة المطرب حسن عبد المجيد، أن المارة تعرفوا على والدها، وتوجهوا به إلى أحد أصدقائه بمنطقة فيصل. 

جدير بالذكر أن ابنة الفنان حسن عبد المجيد قد صرحت أن والدها متغيب عن المنزل منذ عدة ساعات وكان أخر مكالمة بينهما أعرب لها عن تعبه الشديد ويحاول أن يصل إلى منزله قبل دخوله في غيبوبة سكر إلا أنه لم يستطع ولم يظهر حتى الآن.

آخر ظهور لحسن عبد المجيد

وكان آخر ظهور للفنان حسن عبد المجيد فى عيد ميلاد الموزع الموسيقي حميد الشاعري الذى أقامه الأسبوع الماضي داخل منزله وسط حضور نجوم جيل التسعينات وكان من بينهم هشام عباس وإيهاب توفيق وعصام كاريكا بالإضافة إلى أكرم حسنى.

اقرأ أيضا| تقترب من المليار دولار في أسبوعين.. إيرادات الجزء الثاني من فيلم «Avatar»