نظمت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية حملة مكبرة لإحكام الرقابة علي العيادات ومحلات بيع وتداول الأدوية البيطرية وملاحقة المخالفين وتحرير محاضر لهم.
وذلك تحت إشراف الدكتور حاتم كمال أنور مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، حيث قامت لجنة من الأطباء المتخصصين بأعمال التفتيش و المرور على بعض محال بيع الأدوية والعيادات البيطرية، وبالتنسيق مع قسم شرطة البيئة والمسطحات بكفرالزيات.
اقرأ أيضا| محافظ الغربية يشدد على مراقبة الأسواق والتوسع في منافذ البيع المدعمة
حيث تم المرور على العيادات ومحلات بيع الأدوية البيطرية بنطاق مركز كفر الزيات، وتم ضبط ٢٥ عبوة من عدد ١٦ صنفا ًمن الأدوية غير صالحة للإستخدام البيطري، وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة المختصة.

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





