عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
وشرح فيريرا للاعبين بشكل مفصل خلال الجلسة جميع الأمور الخططية والمواقف الفنية التي حدثت خلال لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الدوري والذي انتهى بالتعادل السلبي.
وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الأمس والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.
اقرأ أيضًا: الزمالك يوضح موقف عواد من لقاء الإسماعيلي

تركيا تُسقط الولايات المتحدة في مباراة مثيرة وتغادر مونديال 2026
كأس العالم 2026| أستراليا تعبر إلى دور الـ 32 بعد تعادل سلبي مع باراجواي
كأس العالم 2026| ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة





