لطيفة تروج لأغنتيها الجديدة «ملحوقة»

لطيفة
لطيفة

نشرت المطربة لطيفة بوستر أغنيتها والتي تحمل اسم «ملحوقة»؛ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلقت لطيفة قائلة: أنا بحب الأغنية دي جدًا لأن هي دي الواقع وهي دي الحياة ولازم نكون متفائلين في حياتنا ونحب الحياة علشان الحياة تحبنا.. وأي حاجة محصلتش نقول عليها. استنوا أغنية «ملحوقة» يوم الأربعاء ١٢/٢٨مساء بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن قد نشرت المطربة لطيفة مقطع فيديو لها تحتفل فيه بالكريسماس وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وعلقت لطيفة عبر حسابها الرسمي قائلة: كل حبايبي وصحابي كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله كل حد يتمنى أمنية ربنا يحققهاله ميري كريسماس.

الجدير بالذكر أن لطيفة تفخر بالكثير من محطاتها الفنية خلال مسيرتها التي تتجاوز 40 عاما.

وقالت: "أفضل قرار أخذته هو أول محطة في مسيرتي وهو قرار الذهاب إلى مصر ودراسة الموسيقى بأكاديمية الفنون". موضحة أنها تسلحت بدراستها للموسيقى في مسيرتها العملية.

أشارت لطيفة أن ثاني محطاتها الفنية التي تعتز بها هي تعاونها مع المبدعين الراحلين بليغ حمدي وعمار الشريعي، وأيضا تعاونها مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم «سكوت هنصور»، ثم تعاونها مع منصور الرحباني في المسرح الغنائي بعمل مهم جدا هو «حكم الرعيان»، ومنبعدة تعاونها مع الموسيقار زياد الرحباني في ألبوم «معلومات مش أكيدة».

كشفت لطيفة أنها تستعد للتعاون مجددا مع زياد الرحباني في ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور العربي بأكمله، وقالت: "هناك الكثير من المحطات في حياتي أفخر بها"، كما نصحت الأجيال الجديدة في مجال الغناء بأن يتسلحوا بالعلم ودراسة الموسيقى بشكل علمي وعملي، لأن التعلم يضيف للفنان الكثير ويجبره على العمل بطريقة سليمة وصحيحة تؤهله للاستمرار في النجاح.

أردفت النجمة التونسية أنها كانت محظوظة باطلاعها على كافة أنواع الموسيقى حول العالم منذ طفولتها، موضحة أنه على أي مطرب أن يمتلك ثقافة موسيقية كبيرة واسعة متنوعة، حتى يتمكن من تقديم أعمال مميزة ومختلفة وتناسب مع كافة أذواق الجمهور الغنائي.