جورج وسوف يهنئ جمهوره بالعام الجديد والكريسماس 

الفنان الكبير جورج وسوف
الفنان الكبير جورج وسوف

شارك الفنان الكبير جورج وسوف جمهوره بصورة جديد له، بمناسبة الاحتفال بأعياد الكريسماس ، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام" ونشر صورة جديدة له عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها :" للحبايب بالأعياد حصة كبيرة ينعاد عليكم بالخير يا أغلى الناس".


بدأت قصته مع الفن عندما  صعد خشبة المسرح لأول مرة بحفل مدرسي، وأبدع في موال قد حفظه عن والده، ومن ثم انهالت عليه العروض لإحياء الكثير من الحفلات بمدينة دمشق، ليأتيه عرض للسفر إلى لبنان وهو لم يتجاوز سن الـ16 من العمر.

اقرأ أيضا : في عيد ميلادة الـ61.. ما لا تعرفه عن سلطان الطرب جورج وسوف

وعن سبب تسميته بسلطان الطرب قال في أحد اللقاءات التليفزيونية:  كنت أغنى فى باريس خلال حفل، حضر فيها الفنان المصرى عمر الشريف وهو يستمع له كان يقول "الله يا سلطان يا سلطان"، وسمعها أصحاب الصحافة اللبنانية، ومن هنا أطلقوا عليه سلطان الطرب.


لقب "سلطان الطرب" لا يعد اللقب الوحيد الذى تم اطلاقه على جورج وسوف، حيث سبق وتم وصفه بالطفل المعجزة مع بداياته، حينما كان طفلاً وعرف عنه الغناء لعمالقة الغناء مثل ام كلثوم وعبد الحليم وغيرهم من أهم المطربين، مما جعل الجميع يتوقع له مستقبل باهر فى الغناء، وهو ما حصل بالفعل.
ومن أبرز أغانى جورج وسوف خلال مسيرته الفنية أغانى عديدة منها "كلام الناس"، "سهرت الليل"، "طبيب جراح"، "يوم الوداع"، "صابر وراضي" بالإضافة لقائمة طويلة من الأغانى الذى اشتهر بها.