انطلقت، منذ قليل، فعاليات احتفالية تكريم الأوائل من الفائزين في مسابقة بنك فيصل الإسلامي المصري لحفظ وتجويد القرآن الكريم، وذلك في رحاب الجامع الأزهر، بحضور فضيلة أ.د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، ولفيف من قيادات وعلماء الأزهر، ومسؤولين من بنك فيصل الإسلامي.
وتتضمن الاحتفالية كلمة لفضيلة د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، وتلاوة القرآن الكريم، وإنشاد الابتهالات الدينية، وسيتم تكريم الأوائل وعددهم (32) طالبا وطالبة من إجمالي المتقدمين للمسابقة وعددهم (5000)، حيث تقدم (2000) طالب لمستوى القرآن كاملا، وعدد (1500) طالب لنصف القرآن، وعدد (1500) لربع القرآن.

إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
محافظ الجيزة يتعهد بدعم الأسر المتضررة من إخلاء عقاري كفر طهرمس
وزير التخطيط: نشاط قناة السويس الأعلى نمواً خلال الربع الثالث من العام المالي





