مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص ودراجة نارية بالغربية 

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

كتب عصام عمارة 

شهد طريق شبرابابل المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية موتوسيكل وتم نقل الجثة إلى والمصابين إلى مستشفى المحلة العام. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث ميكروباص ودراجة نارية موتوسيكل بطريق شبرابابل التابع لدائرة مركز المحلة ووقوع حالة وفاة ومصابين. 

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة المحلة الكبرى وشرطة النجدة وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وموتوسيكل، علي طريق المحلة -
 شبرابابل التابع لدائرة المركز. 

تبين مصرع شاب يدعي "محمد. ع. ا" في العقد الثاني من العمر وإصابة شابين آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم وتم  نقل الجثة إلى والمصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج، وتم الدفع بسيارة إنقاذ المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق والتحفظ علي سائق الميكروباص في الحادث.

تحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء أهليته لسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان والتصريح بدفن الجثة. 

اقرأ أيضا | جهود مكثفة لرفع أثار الأمطار بمدينة طنطا بالغربية| صور