رامي جمال يطرح أغنية «ابن البطة السودة» من فيلم شلبي

رامي جمال
رامي جمال

نشر المطرب رامي جمال مقطع فيديو يتضمن الأغنية الخاصة لفيلم شلبي، والتي تحمل اسم "ابن البطة السودة"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق رامي جمال عبر حسابه الرسمي قائلًا: " أغنية ابن البطة السودة من فيلم شلبي بطوله كريم محمود عبد العزيز، والأغنية دي غنيتها أنا والفنان أحمد سالم، اللي وعدتوا نعمل دويتو سوا، الأغنية من كلمات منه القبعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيى، الفيلم من إخراج العبقري: بيتر ميمي الفيلم قريبًا في دور العرض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

الجدير بالذكر أن المخرج بيتر ميمي، قد حرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة البوستر الدعائي الخاص بفيلم شلبي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وأرفقه بتعليق: "فيلم مناسب لجميع أفراد العائلة.. «شلبي» 4 يناير بجميع دور العرض".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي ويقع في حب روبي ويواجهان الكثير من المواقف الكوميدية، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يعمل في الملاهي، يحلم بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي.

وبمساعدة مجموعة من أصدقائه وجيرانه يحاول التحضير للعرض، ويتعرف كريم محمود عبدالعزيز على روبي وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، الفيلم من بطولة كلًا من، كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، عبدالباسط حمودة، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ ايضًا | خاص| أول صورة من حفل خطوبة رنا رئيس