بعد سنوات من الخلافات كشفت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا تفاصيل صلحها مع الفنانة غادة عبد الرازق بسبب فيلمهما ريكلام .
وقالت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية حدث الصلح بيني وبين الفنانة غادة عبد الرازق ، فبعد سنوات من الخلاف كان لابد ان نفصل بين مشاكل العمل وحياتنا الشخصية .
واشارت رانيا يوسف ان الفنانة غادة عبد الرازق بنت حلال ،وكانت تطمئن دائما عليها عقب انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.
وجدير بالذكر أن سبب الخلاف بين الفنانتين تعود الي كواليس عملهما معا فى فيلم "ريكلام " حيث نشبت العديد من المشاكل بينهما.
اقرأ أيضا|مسلسلات رمضان 2023| دينا تشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة

القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





