ميرهان حسين تكشف سبب اتجاهها للتقليد مع «صاحبة السعادة»

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تألقت الفنانة ميرهان حسين ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» للفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة  «Dmc»، وتناولت الحلقة الحديث عن أعمالها الفنية الجديدة ومشوارها الفني.

وقدمت إسعاد يونس ضيفتها قائلة: "عندها طاقات فنية، نجمة من نجوم السينما والتليفزيون، لكن عاجبنى جنانها في الفيديوهات اللي بتعملها على السوشيال ميديا خاصة تقليد الفنانات".

وسألتها إسعاد يونس: "أنتى وجه جميل ومريح على الشاشة، ألم تخش أن يؤثر ذلك عليك في السينما والتليفزيون؟" لترد ميرهان: "لا أنا بعمل اللي أنا بحبه، واستغليت السوشيال ميديا".

وأضافت: "بيتعرض عليا أدوار مش شخصيتى، وبعد فيديوهاتى على السوشيال ميديا الناس بتقابلنى فى الشارع وتقولى أنت دمك خفيف".

وخلال اللقاء قالت ميرهان حسين: "عندي قدرة على التقاط التفاصيل، محدش شاف الموهبة دي فيا، لكن أنا اكتشفتها في نفسى، خاصة في وقت كورونا وبدأت بتقليد فيروز".

وعن سبب اتجاهها للتقليد، أكدت أنها منطقة لديها لم ينظر لها أحد ولهذا قررت تظهرها بنفسها، وساعدها على ذلك فترة كورونا والجلوس في المنزل، مؤكدة أن الأمر بدأ معها بالهزار، وأن هناك شخصيات تقلدها بالصوت والحركات وشخصيات أخرى بالشكل فقط، وأن شخصية فيروز قلدتها بشكلها ولكنها لم تجرؤ على تقليد صوتها.

وأكدت أن التقليد يشبه إلى حد كبير رسم "الكاريكاتير"، لأنه ينظر للأشياء بشكل معين ويختار أشياء معينة ويبرزها، مشيرة إلى أنها جهزت استوديو وملابس خاصة للتقليد وعلب كثيرة من المكياج للمساعدة في الوصول للشخصية. 

وأشارت ميرهان حسين، إلى أنها استغلت السوشيال ميديا لأنها تأتيها أدوار فنية بعيدة تمامًا عن شخصيتها في الحقيقة لأنها تحب الكوميديا وكل أدوارها تكون بعيدة عن ذلك. 

اقرأ أيضا| «ربنا كرمنا وأخدنا جائزة».. ناهد السباعي عن فيلمها «19 ب»