حكايات| الاحتفاظ بشامبوهات لسنوات.. أغرب عادات المشاهير من النساء

أدريانا ليما
أدريانا ليما

للوهلة الأولى، ربما لا تصدق أن بعض المشاهير يرتبطوا ببعض العادات الغريبة حول العالم، وبطبيعة الحال في القلب منها النساء، حيث وثقوا أغرب عاداتهم لمتابعيهم لتكتب في تاريخهم على مر السنين.

 

بعض السيدات الشهيرات كشفن عن أغرب العادات التي تعلمنها على مدار السنوات، وسردتها صحيفة «نيو يورك تايمز» الأمريكية على ألسنتهن:

 

ميشيل ويليامز

 

الفنانة الأمريكية ميشيل ويليامز (42 عاما)، لطالما عرفت بأدوارها في الأفلام المستقلة صغيرة الحجم التي تتناول موضوعات مأساوية وسوداوية على وجه الخصوص، وحصدت جوائز عديدة، من بينها جائزتي جولدن جلوب، وجائزة إيمي برايم تايم، بالإضافة إلى ترشيحها لنيل أربع جوائز أوسكار وجائزة توني واحدة.

 

 

أما عن عاداتها الغريبة فتقول ويليامز: «أحب أن أفعل أشياء غريبة أثناء الاستحمام، مثل شرب قهوتي وتنظيف أسناني وشرب عصير.. ليس عليك قضاء بعض الوقت في الجلوس لتناول الإفطار إنها إدارة جيدة للوقت».

 

إيما ستون


إيملي جين ستون المشهورة بإيما ستون، ممثلة أمريكية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم لا لا لاند، في عام 2017، إذ تبلغ من العمر حاليا 34 عامًا، وكانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم، كما أنها أيضاً ظهرت في قائمة فوربس لأقوى المشاهير عامي 2013 و2017، وتم اختيارها من قبل مجلة التايم كأحد أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

 

 

ستون تحدثت عن عاداتها الغريبة قائلة: «لقد اعتدت على مص إبهامي حتى كان عمري 11 عامًا، ولا يزال القيام بذلك أمرًا مريحًا.. إنه شعور جيد للغاية»، مضيفة: «سقف فمي مرتفع لدرجة أنني حصلت على هذه العضة الضخمة عندما كنت في الصف الثاني».


آنا كندريك


أما آنا كندريك فهي ممثلة ومطربة أمريكية، مولودة في 9 أغسطس 1985، بدأت مسيرتها الفنية في المسرح، وكان أول دور بارز لها سنة 1998 في المسرحية الموسيقية المجتمع الراقي في برودواي الذي بفضله ترشحت لجائزة التوني كأفضل ممثلة في مسرحية موسيقية. 

 

ولعل أول فيلم لها في الساحة السينمائية فيلم المخيم (Camp 2003)؛ إذ شاركت كندريك في سلسلة أفلام تويلايت بدور ثانوي والذي يتمثل في جسيكا ستانلي. 

 

حصلت آنا على إشادة ضخمة من النقاد لأدائها في فيلم اب ان ذي ار ( 2009)، ومكنها أداءها في هذا الأخير من الترشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة بدور مساعد.

 

 

كندريك قالت عن عادتها الغريبة: «ما أفعله أمر مقزز بالفعل، لقد اعتدت على الاحتفاظ بزجاجة من مستحضر التجميل الخاص بكل فيلم شاركت فيه.. عادة ما تكون زجاجة محلول أو شامبو رخيصة اشتريتها من متجر الأدوية، وبعد ذلك سأحتفظ بها في خزانة في مكان ما، لذا إذا شممت رائحتها، فإنها تعيدني تمامًا لأجواء التصويت.. لذا لدي درج صغير من زبدة الجسم، والشامبو والأشياء التي كنت استخدمها فقط لفيلم واحد».

 

وأضافت: «لا أعرف العلامة التجارية، ولكن كان هناك زبدة الجسم بالمانجو التي استخدمتها أثناء تصوير فيلم Up in the Air ، وحتى يومنا هذا إذا شممت رائحتها فإنها تعيدني تمامًا إلى أيام التصوير».
 

هايدي كلوم 


عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج موضة وسيدة أعمال ومنتجة فنية ألمانية الآن، مولودة في 1 يونيو 1973، وهي حكم في برنامج أمريكاز جوت تالنت.
 

 

وكانت هايدي كلوم قد عرف عنها عادتها التي صنفت بغير الجذابة، وهي «النوم الساعة 8 مساءً».

 

أدريانا ليما


أدريانا فرانشيسكا ليما، مولودة في 12 يونيو 1981، وهي عارضة أزياء برازيلية اشتهرت كأحدى عارضات للملابس الداخلية النسائية منذ عام 2000، كما عملت لصالح إحدى الشركات لمستحضرات التجميل من 2003 إلى 2009. 

 

 

ليما قالت عادتها الغريبة قائلة: «الشيء المفضل لدي هو وضع الماسكارا.. أنا أحب الماسكارا على العيون.. أحب أن أكون سوداء جدًا، وأحب عندما تقوم بتطبيق الكثير من الطبقات.. لذلك في أيام إجازتي أتقدم بطلب مرارًا وتكرارًا، وعندما أستحم، تركض الماسكارا على بشرتي ، وأمسحها ، وأضعها في الأعلى مرة أخرى. أنا أحب ذلك تماما».