تنظم جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، احتفالية «يوم العلم»، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالحرم الجامعي الجديد. صرح بذلك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة.
وأوضح عبد الخالق، أن هذه الاحتفالية تأتي تكريماً وتقديرًا من الجامعة لمسيرة عمل وعطاء من العلماء والباحثين، وتشجيعياً لهم لبذل المزيد من العلم والإبداع والابتكار والتطوير ونقل المعرفة للأجيال القادمة.
اقرأ أيضا| طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج تحتفل بتكريم الأوائل بكلية التربية الرياضية


ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





