مياه أسيوط تبحث حلول غير تقليدية لتوصيل المياه والصرف لـ149 قرية

جولة تفقدية
جولة تفقدية

يواصل المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، تفقداته الميدانية بميادين العمل بمبادرة تطوير قرى الريف المصري دون أن يدخر جهدًا لتذليل كافة العقبات التي تحول دون الارتقاء بالمستوى الخدمي.

اقرأ أيضاً| رئيس «مياه أسيوط» يتفقد ورشة لف وصيانة المحركات والغواطس الكهربائية

جاءت جولة الشرقاوي اليوم بمركز أبوتيج للتواصل الميداني مع المواطنين والبحث عن حلول غير تقليدية لمواجهة أي عقبات طبقا لتوجهات القيادات العليا التى تنسجم مع رؤية المبادرة وأهدافها السامية.

تناقش رئيس الشركة مع عدد من المهندسين والطاقم التنفيذي والمشرفين على التنفيذ في عدد من التفاصيل الفنية لتنفيذ المشروعات في ضوء خبراته الفنية والعلمية في هذا المجال للبحث عن حلول غير تقليدية لتعزيز الخدمات المقدمة للعملاء وتفعيل كل مبتكر ومستحدث في المجال الخدمي لتحقيق النفع المرجو من مثل هذه المشروعات القومية التنموية التي تتعهد المبادرة من خلالها بتغيير وجه الحياة في 149 قرية ريفية بمحافظة أسيوط على مستوى 7 مراكز من مراكز المحافظة.

وأوصي رئيس مجلس الإدارة في ختام جولته الميدانية بعقد إجتماعا طارئاً لدراسة الحلول المبتكرة والمقدمة من مسئولي ومهندسي الشركة سعياً لتوفير أهم الاحتياجات اللازمة لتطبيقها بصفة واقعية وجني ثمارها المرجوة بصفة أكثر إيجابية.