بعد هاتريك الأرجنتين.. مبابي أكثر لاعب في تاريخ كأس العالم يحرز أهداف في النهائي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أشاد الناقد الرياضي، كريم سعيد، باللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، خلال فعاليات بطولة كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن اللاعب لم يتخطى عمر 24 سنة، واستطاع أن يكتب تاريخيا كبيرا في البطولة وتحقيق لقب هداف البطولة بتسجيله 8 أهداف.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية، داليا أيمن عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نجم باريس سان جيرمان، سجل هاتريك في نهائي كأس العالم، وهو لم يحدث منذ أن سجله الظاهرة البرازيلي رونالد، لافتا إلى أن مبابي، أكثر لاعب في التاريخي يسجل في نهائي البطولة، حيث سجل 3 أهداف في المباراة، بالإضافة إلى تسجيله في ركلات الجزاء التي حسمت بها المباراة لصالح منتخب التانجو.

وأوضح أن كيليان مبابي، قدم أداء كبيرا خلال المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني، واستطاع أن يعود بمنتخب بلاده بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد خلال فعاليات الشوط الأول، لافتا إلى أن المباراة النهائية للمونديال شهدت إثارة كبيرة بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني.

وتوج المنتخب الأرجنتيني، ببطولة كأس العالم، على حساب منتخب فرنسا، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء 4- 2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.