كهرباء مصر الوسطى تبدأ التشغيل التجريبي لمركز خدمة العملاء الموحد بالفيوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن المهندس محمد احمد خيرالله نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء لقطاع التشغيل عن بدء التشغيل التجريبي لمركز خدمة العملاء الموحد بمركز مدينة الفيوم لحين اكتمال جميع الخدمات و افتتاح المركز بشكل رسمي.

وأوضح خيرالله خلال جولة قامت بها بوابة اخبار اليوم داخل المركز أن المركز يقدم خدمة للعملاء من خلال الشباك الموحد الذي يتيح استقبال كافة الطلبات من للمواطنين سواء تركيب عدادات جديدة أو شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع ودفع الفواتير.

واشار إلي أن المركز يخدم 250 الف مشترك على مستوى مدينة الفيوم وضواحيها لافتا إلى أن المركز حاليا يقدم نحو 14 خدمة من خدمات الكهرباء.

ومن جانبه أوضح المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء انه تم تطوير 22 مركز خدمة للمواطنين بنظام الهوية البصرية الموحدة لخدمة المواطنين بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات الفيوم وأسيوط وبني سويف والمنيا والوادي الجديد بالإضافة إلى توفير وحدات متنقلة تقدم ايضا خدمات الكهرباء.

وأوضاف شمعة أن مراكز خدمة العملاء الجديدة يتم تنفيذها للمرة الأولى علي مستوي شركات توزيع الكهرباء وذلك في إطار خطة قطاع للكهرباء لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أن المراكز الجديدة تتميز بالهوية البصرية الموحدة لقطاع الكهرباء والجارى تعميمها على باقى مراكز الخدمة التابعة لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء مع إعاده هيكلتها وحوكمتها، بالإضافة إلى تفعيل 25 خدمة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

وأشار رئيس الشركة إلي أن المراكز الجديدة التي تم الانتهاء منها موجودة في المناطق التالية :

- محافظة المنيا:

مركز شحن مدينة المنيا طريق مصر اسوان الزراعى قبلى سجن المنيا العمومى بهندسة المنيا غرب.

- محافظة بنى سويف:

مركز شحن مدينة بنى سويف شارع أحمد عرابى أمام نادى المعلمين بمدينة بنى سويف.

- محافظة أسيوط:

مركز شحن بمبنى هندسة مركز جنوب سابقا بالطريق الدائرى بجوار مستشفى الإمام.

- محافظة الفيوم :

مركز شحن مدينة الفيوم شارع الدالى عمارات الجون عمارة ٥ بالدور الأرضي.

- محافظة الوادى الجديد والخارجة

قطاع توزيع كهرباء الوادى الجديد_ الخارجة _ بجوار فرق الأمن _ شارع الدكتور أحمد فخرى.

اقرأ ايضا تحرير 433 محضرًا للمحال المخالفة لقرار ترشيد استهلاك الكهرباء