29 ديسمبر .. انطلاق عرض مسرحية كازينو بديعة لسمية الخشاب

عرض مسرحية كازينو بديعة
عرض مسرحية كازينو بديعة

تستعد الفنانة سمية الخشاب لعرض أولى ليالي مسرحية كازينو بديعة، يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري، وحتى يوم السبت 31 ديسمبر، على مسرح الماركيه في كايروفيستيفال مول.

يذكر أن العرض المسرحى يتناول السيرة الذاتية لبديعة مصابني، ويستعرض كل ما حدث في مسرح بديعة مصابني من كواليس، بالإضافة لاستعراض تفاصيل المجتمع المصري في تلك الفترة، مؤكدا أنها مسرحية استعراضية غنائية، وستقدم الفنانة سمية الخشاب خلالها مجموعة من الأغانى والرقصات، ومن المقرر عرضها في شهر ديسمبر المقبل.      

العرض من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل.

الجدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب تستعد لتصوير فيلم " التاروت "، الذى يشاركها بطولتة رانيا يوسف، مى سليم ، محمد عز، أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

ومن المقرر أن يتجه المخرج إبرام نشأت بفريق العمل إلى شوارع مدينة السادس من أكتوبر لتصوير أغلب مشاهد العمل، قبل الانتقال إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير بقية المشاهد. 

وقبل أيام احتفل فريق العمل ببدء تصوير فيلمها الجديد "التاروت" في إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، وذلك بحضور سمية الخشاب ورانيا يوسف ومحمد عز.

أقرأ أيضا|عبد الرحيم حسن: مهرجان جنوب سيناء الدولي شامل الإبداع بجهود شبابية على أرض ذهبية