شبانة: مفاجأة حول انتقال امام عاشور للاهلي .. والزمالك يتحرك لتجديد تعاقده

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التصرفات التي يقوم بها إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، بسبب ملف تمديد عقده وافتعاله أكثر من أزمة في الفترة الماضية، جعلت المدير الفني جوسفالدو فيريرا (الداعم الأكبر للاعب) غاضب منه بشكل واضح للغاية في الفترة الاخيرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الزمالك بدأ يفكر في مستقبل إمام عاشور، وحال تلقيه عرضًا من أي نادٍ خارج مصر، فلن يتم الممانعة في رحيله».

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس “نادي الزمالك يرفض الضغط عليه في مفاوضات تجديد عقد إمام عاشور بسبب ما يتردد بشأن دخول الأهلي على الخط”.

وأضاف “إمام عاشور ينظر إلى قيمة عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء، ويطلب تعديل عقده بشكل قوي، في حين تحاول إدارة الزمالك حسم هذا الملف”.

وتابع “الزمالك يتحرك لتجديد عقد إمام عاشور وفقاً لأمور الفريق الأبيض من الناحية المالية، كما يرفض الزمالك أي ضغط يمارسه الأهلي في المفاوضات”.


الجدير بالذكر ان عدد من المواقع الاخبارية ووكالات الانباء تناولت انباء بان إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يرغب ، في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما رفض اللاعب كل العروض المقدمة من قبل النادي من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل.