تحت رعاية صندوق تحيا مصر..

رئيس جامعة الأقصر يفتتح المعرض الخيري «دكان الفرحة»

موضوعية
موضوعية

افتتح الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، صباح اليوم السبت، المعرض الخيري الأول بكلية الفنون الجميلة، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من مبادرة دكان الفرحة، التي ينفذها صندوق تحيا مصر لرعاية طلاب الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يشهد ختام دورتي مهارات التوظيف بمركز التطوير المهني

أثنى رئيس الجامعة على إقامة مثل تلك المبادرات على أرض الجامعات المصرية، وخاصة جامعة الأقصر الوليدة، التي تبذل جهودًا كبيرة لتأخذ مكانها ضمن جامعات الجمهورية، كما قدم الشكر لكل القائمين على إقامة معرض دكان الفرحة، الذي يستمر لمدة يومين لإتاحة الفرصة لأكثر من 2000 طالب وطالبة، لاختيار ما يناسبهم من المعرض كهدية من الصندوق.

حضر الفعاليات طارق سيف الدين رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر، وهشام خليفة مدير إدارة الدعم الاجتماعي بالصندوق، وأحمد حسن، مسؤول أول الدعم الاجتماعي بالصندوق، وذكاء محمد مدير إدارة النشاط الاجتماعي بجامعة الاقصر، والدكتور وائل الصغير مدير رعاية الشباب بالجامعة.


 مبادرة دكان الفرحة تم تدشينها في شهر أبريل عام 2019 بهدف تنفيذ أنشطة وبرامج الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، وتتيح لكل مستفيد اختيار ما يناسبه بحرية تامة، حيث وفرت المبادرة نحو مليون قطعة ملابس مجانا لما يقرب من 350 ألاف مستفيد، حتى الآن.