أرجنتيني يخطف حافلة ركاب لمشاهدة المباراة في كأس العالم

أرجنتيني يخطف حافلة ركاب لمشاهدة المباراة
أرجنتيني يخطف حافلة ركاب لمشاهدة المباراة

تم إلقاء القبض مؤخرًا على مشجع كرة قدم أرجنتيني بعد مزاعم باختطاف حافلة مليئة بالناس للتأكد من عودته إلى المنزل في الوقت المناسب لمشاهدة مباراة بلاده ضد كرواتيا في كأس العالم.

اقرأ أيضا| تقلل الاصابة بالسرطان الأبرز.. 4 فوائد للإقلاع عن التدخين

وقع الحادث في 13 ديسمبر ، في قلب مدينة سيوداد سانتا ماريا في بوينس آيرس. كان الرجل البالغ من العمر 53 عامًا يستقل حافلة على الخط 440 بين فراجا و أفينيدا ريكاردو بالبين عندما أدرك أنه لا توجد طريقة يمكنه من خلالها اللحاق ببداية المباراة بالسرعة التي تتحرك بها الحافلة.

لذلك عندما توقفت السيارة عند الإشارة الحمراء وخرج السائق لشراء شيء ما من كشك قريب ، قفز الرجل خلف عجلة القيادة وبدأ في القيادة نحو منزله، وبمجرد أن رأى الحافلة تبتعد ، اتصل السائق بالشرطة للإبلاغ عن الاختطاف ، وتم إرسال العديد من سيارات الشرطة إلى آخر موقع معروف لها، وذلك حسب ما ذكره موقع "odditycentral".

وبحسب مصادر إخبارية أرجنتينية ، قاد الرجل الحافلة لمسافة أربعة أميال قبل أن يغادرها بالقرب من مقر إقامته ويواصل بقية الطريق سيرًا على الأقدام. لسوء الحظ ، ألقت الشرطة القبض على مشجع كرة القدم وهو يعمل بالقرب من تقاطع شارعي كالاو ومايسترو فيريرا وتم اقتياده للاستجواب.

على الرغم من جهوده اليائسة للقبض على بداية مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا ، إلا أن مشجع كرة القدم المتشدد غاب عن المباراة بأكملها. ومع ذلك ، فقد شعر بالارتياح لأن بلاده فازت 3-0 وتأهلت إلى نهائي كأس العالم، ووجهت إليه تهمة اختطاف سيارة نقل عام وليس من الواضح ما إذا كان سيطلق سراحه من السجن حتى يوم الأحد عندما تواجه الأرجنتين ضد فرنسا.