ضبط 3 أشخاص لقيامهم بقتل شخص في المعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من ضبط 3 أشخاص لتعديهم بالضرب على آخر مما أسفر عن وفاته بمنطقة المعادي. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة  المعادي بمديرية أمن القاهرة بلاغا  بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم .

 بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (أحد الأشخاص "توفى متأثراً بإصابته بجروح بالرأس") طرف ثان (زوج شقيقته) مقيمان بدائرة القسم وذلك نتيجة نشوب مشادة كلامية بين الثاني ، وزوجته ، قام على إثرها الثاني بالاتصال بالمتوفى ولدى حضوره حدثت مشاجرة بينهما وعلى إثر ذلك قام الثاني بالاستعانة (بشقيقه "عاطل" ، وآخر ، مقيمان بدائرة القسم) وتعديا عليه بالضرب باستخدام ( 2 ) عصا خشبية كانت بحوزتهم ، ولاذوا بالفرار ، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها ، التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءا،ت أمكن ضبطهم وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أمام العميد وائل غانم رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| بعد أسبوعين.. حملات مكثفة لملاحقة الممتنعين عن تدوين الأسعار على السلع