ويجز لم يحضر لنقابة الموسيقيين ولم يحترم الكيان

مصطفى كامل: ربنا يوفق ويجز في تمثيله لمصر بحفل نهائي كأس العالم

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال مصطفي كامل نقيب الموسيقيين إن ما أثير مؤخرًا بشأن إحالة ويجز للتحقيق بسبب مشاركته في أغنية ختام كأس العالم باطل وغير صحيح.

وأوضح نقيب الموسيقيين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع علي قناة النهار، قائلًا: "أنا ورثت موروث فيه من السيء 95% وهو أكثر من الجيد، مشيراً الي أن لديه الكثير من الأزمات في فروع النقابة وليس متفرغاً لمثل هذه التفاهات".

وشدد مصطفي كامل، أنه لم يصدر عنه أي بيانات ضد ويجز قائلاً "أنا لو لقيت لاعب سيرك يمثل بلدي هكون فخور بيه".

واستكمل، أنا قمت باحتواء كافة المغنين سواء من الرابرز أو مغني المهرجانات حتى يكون هناك رقابة أكثر على مطربي المهرجانات للسيطرة على الألفاظ حتى لا تكون خادشة للمجتمع، مؤكداً أن أولاده يستمعون لمطرب الراب ويجز. 

وأردف، أنه اجتمع بمغني المهرجانات بمقر نقابة المهن الموسيقية لوضع ضوابط معينة للحفاظ علي الذوق العام وتضمن الاجتماع التزام مغني المهرجانات والرابرز بتقديم الكلمات الي المصنفات، بالإضافة إلى الحصول على تصريح قبل السفر حال سفرهم للغناء بالخارج.

واستكمل "كامل" أن ويجز لم يحضر الاجتماع الذي عقد مع مؤدين المهرجانات والرابرز ولم يحترم كيان نقابة المهن الموسيقية لعدم حضوره الاجتماع.

وأضاف نقيب الموسيقيين، أن ويجز لن يعترف به داخل مصر لعدم حضورة اجتماع النقابة قبل توفيق أوضاعه، مؤكداً أنه يتمني التوفيق لويجز أثناء مشاركته في ختام فعاليات كأس العالم .

واختتم، أنا كل ما أرجوه من الإعلام هو تحري الدقة في الأخبار المتداولة عن نقابة المهن الموسيقية، مشيراً الي أنه لا يقبل إهانة النقابة أو إهانته شخصياً علي صفحات ويجز الشخصية.

وكان ويجز، روج لأغنية عز العرب، المشاركة في حفل ختام مونديال كأس العالم 2022 في قطر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرًا إلى طرحها عبر منصة إسبوتفاي الرقمية، معلقا عليها قائلا: «عز العرب التراك الرسمي لمونديال كأس العالم 2022، دوقتي على Spotify، استنوا الفيديو الرسمي قريبا».

وفي وقت سابق، تصدرت أغنية «عز العرب» لمطرب الراب ويجز، تريند موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب في الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحها عبر الصفحة الرسمية للفيفا في بطولة كأس العالم، والمقرر أن يغنيها في حفل الختام بنهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل قطر 2022.

اقرأ أيضاً | «يا دنيا قاسية بتغير».. عمرو مصطفى يطرح برومو «يا دايرة»