أمير مرتضى : الزمالك حقق فوزا مهما أمام البنك الأهلي ..وأرفض اللعب السلبي للمنافسين

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أهمية الفوز الذي تحقق اليوم في مباراة البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة:" نحترم فريق البنك الأهلي ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، ولكن كانت هناك سلبية واضحة وهي وجود لعب سلبي من المنافس، سواء عن طريق السقوط المتكرر للاعبين بالإضافة إلى تأخر إعادة الكرة  للملعب من حاملي الكرات خارج الملعب".

اقرأ أيضًا

يوسف أسامة : سعيد بهدفي أمام البنك الأهلي لأنه منحنا فوزا غاليا

وشدد على أن كل فريق من حقه تحقيق نتيجة إيجابية ولكن بالطرق المشروعة وليس بتعمد إضاعة الوقت في المباريات، وأضاف أن الزمالك يتعامل مع الغيابات في صفوفه بالاستعانة فقط باللاعب الجاهز لأن الفريق لديه قوام كامل ولا نضع أي مبررات".

وأكد أمير مرتضى أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد، وشدد على أن الحضور الجماهيري في المباريات الأفريقية المقبلة بالسعة الكاملة سيكون عامل مهم جدا".

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة يحتل بهم المركز الثاني في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 6  نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر.