بلاتي توريه أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والإسماعيلي

بلاتي توريه
بلاتي توريه

اختارت رابطة الأندية المحترفة، لاعب وسط نادي بيراميدز بلاتي توريه، أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف على استاد الإسماعيلية في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وتم اختيار توريه بعد أدائه الرائع في المباراة ومساهمته مع لاعبي الفريق في تحقيق الانتصار والوصول إلى النقطة ١٤ في جدول ترتيب الدوري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ بيراميدز المباراة بقوة هجومية وهو ما ترجمه رمضان صبحي ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 بعد متابعة من خطأ لدفاع الإسماعيلي على يسار منطقة الجزاء.

وضاعف إسلام عيسى النتيجة لبيراميدز في الدقيقة 13 بعدما أنقذ حارس الإسماعيلي مرماه من انفراد فخري لاكاي لتصل الكرة إلى إسلام عيسى ليسدد كرة تسكن الشباك معلنة عن سجل الهدف الثاني.

وقلص الإسماعيلي الفارق بعدما سجل ياو أنور هدف الدراويش في الدقيقة 32 بعدما استغل خطأ من مدافع بيراميدز، وسدد كرة صاروخية تسكن شباك الشناوي.

وحاول الإسماعيلي إدراك هدف التعادل وكذلك حاول بيراميدز تسجيل الهدف الثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده عند النقطة 14 في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثالثة في المركز السادس عشر.

وضم تشكيل الإسماعيلي للمباراة كلًا من:
حارس المرمى: محمد كوكو 
الدفاع: محمد دسوقي ومحمد هاشم وباهر المحمدي وعصام صبحي
الوسط: محمد مخلوف ومحمد حسن وعمر الوحش 
أمامهم ياو أنور ومحمد الشامي
الهجوم: باسم مرسي 

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم ومحمد نصر وأحمد محسن ومحمد بن خماسة ومحمود الشبراوي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وصالح جمعة وفراس شواط

بينما ضم تشكيل بيراميدز كلًا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي 

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي - عبد الله مجدي - هشام محمد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - محمود دونجا.