رامي صبري يعلن تفاصيل ألبومه الجديد «معايا هتبدع»

رامي صبري
رامي صبري

يستعد المطرب رامي صبري لطرح أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعلي جميع المنصات الموسيقية، يوم 20 ديسمبر، حتى يوم 6 يناير 2023.

ونشر المطرب رامي صبري، بوستر أغنيته الجديدة باسم "معايا هتبدع"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وعلق رامي صبري، عبر حسابه الرسمي قائلا: تفاصيل ألبومي الجديد "معايا هتبدَّع " يوم 20 ديسمبر 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وأعلن رامي صبري، أن الألبوم ٨ أغاني يتم طرحها على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية من يوم ٢٠ ديسمبر، وتم تصوير فيديو كليب واحد بفكرة جديدة لأغاني الألبوم كله مع المخرج فادي حداد في لبنان، وتعاون رامي في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم عزيز الشافعي، تامر حسين، احمد على موسى، محمد القياتي،مؤكدا أن الألبوم يضم ٣ أغنيات من ألحانه.

 

مواعيد طرح أغنيات الألبوم:

أغنية "معايا هتبدَّع" ٢٣ ديسمبر.

أغنية "يمكن خير" ٢٥ ديسمبر .

أغنية "لمابيوحشني" ٢٧ ديسمبر.

أغنية "احنا في حتة تانية" ٢٩ ديسمبر

أغنية "حبينا " ٣١ ديسمبر.

أغنية "أنت الأصل" ٢ يناير 2023.

أغنية "بتفتكرني" ٤ يناير 2023.

أغنية "فاكر نفسك هدية 6 يناير 2023.

جدير بالذكر، أن قد أجرى الفنان رامي صبري عملية تصحيح النظر، وشارك متابعيه، مقطع فيديو من داخل غرفة العمليات، عبر حسابه الرسمي على " انستجرام، معلقاً: "صباح الخير عليكم..امبارح عملت عملية Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا إني أعملها، ولكن بعد ما قررت وأخدت القرار الصعب ده الحمدلله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت علي خير".

وأضاف: "بقول لكل الناس وكل زمايلي اللي عندكم مشكله في النظر اعملوها عمليه سهله وبسيطه جدا وبترجع تشوف كويس زي الاول واحسن".

 

اقرأ ايضًا

 «الرجولة مبقتش موجودة».. تفاصيل 12 زيجة لـ«غادة عبدالرازق» انتهت بالطلاق