تعرف على ضيوف شرف مسلسل «نصي التاني» بطولة علي ربيع

 الفنان  علي ربيع
الفنان  علي ربيع

يواصل الفنان علي ربيع في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد "نصي التاني" ، الذي يقدم شخصية شاب يعمل موظف في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، يعيش قصة حب معها ثم يتركها ليبحث عن غيرها؛ إذ يسعى للعثور على نصفه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية. 

العمل يضم العديد من ضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ميرنا نور الدين، إيمان السيد .

اقرأ أيضاً | محمد رمضان يدخل في صراع مع عائلته بسبب الميراث في رمضان 2023

العمل من بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح . 

يذكر أن الفنان على ربيع، يواصل التحضير لفيلمه الجديد "بعد الشر"، تأليف أمين جمال، وتواصل الشركة المنتجة الانتهاء من التعاقدات في الفترة الحالية لتحديد موعد مبدئي خلال الفترة القادمة للإعلان عن بداية التصوير.

وقد حقق علي ربيع مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم "زومبي"، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وشارك فيه حمدي المرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل، محمد محمود، ويزو.

وظهر ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يمتلك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات، مع شاعر الأغاني الذي يجسد شخصيته حمدي الميرغني، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.