الركراكي: أعتذر للشعب المغربي قاتلنا حتى الرمق الأخير.. وهدفنا تحقيق البرونزية

الركراكي
الركراكي


علق المدير الفني لـ منتخب المغرب، وليد الركراكي، على خسارة منتخب بلاده أمام فرنسا بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتعرض المنتخب المغربي للخسارة أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء اليوم الأربعاء، في دور نصف النهائي.

وقال الركراكي في تصريحات بعد نهاية المباراة: "قدمنا أفضل ما لدينا ولكن لدينا لاعبين مصابين، خسرنا نايف أكرد أثناء الإحماء ورومان سايس بعد بداية المباراة".

وأضاف الركراكي: "أشكر للاعبين الذين أعطوا كل ما في جعبتهم.. تقاتلوا حتى آخر رمق.. وليس لدي ما أقوله واللاعبين الذين عوضوا المصابين قدموا أفضل ما لديهم".

وأكد الركراكي: "واجهنا فريقا قويا كان ينتظر هفواتنا.. أعتذر للمغاربة لأننا كنا نريد أن نصل النهائي ونسعدهم".

وتابع: "عندما تخطئ أمام فرنسا تدفع الثمن وفي الشوط الثاني كنا أفضل وأتيحت لنا الفرص ولكننا لم نسجل، وفرنسا سجلوا الهدف الثاني الذي قتل المباراة".

وعن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام كرواتيا، قال: "نريد أن ننهي البطولة في المركز الثالث، الآن سنرتاح ونجتمع مع اللاعبين لأقول لهم برافو.. سأحاول إقحام اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصتهم في المباريات السابقة".

يلتقي منتخب المغرب ضد كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022 يوم السبت المقبل على ملعب "خليفة الدولي"، بين المغرب وكرواتيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل.