تامر حسني قبل مباراة المغرب: «إن شاء الله النهاردة يوم تاريخي للعرب»

تامر حسني
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني، رسالة لدعم لمنتخب المغرب قبل مباراته أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك على هامش حفله أمس الثلاثاء في فعاليات كأس العالم بقطر.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وعلّق عليه، تشرفت بأكبر حضور جماهيري في قطر، ضمن فعاليات كأس العالم، كل الشكر للجمهور القطري الحبيب، وجميع الجاليات العربية الغالية والجالية المصرية العظيمة، ودعواتي بالفوز للمغرب، إن شاء الله النهاردة يوم تاريخي للعرب.

وفي سياق متصل، حرص النجم تامر حسني على حضور مباراة منتخب المغرب ضد منافسه منتخب البرتغال في منافسات مونديال قطر 2022.

ونشر النجم تامر حسني يوثق حضوره المباراة داخل الاستاد، وتوقع حينها إحراز المنتخب المغربي للهدف قبل إحرازه بدقيقة واحدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وأكد تامر توقعه وقام بنشر صورة العلم المغربي على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلًا: “توقعت الجول من قبل ما يجي ويا رب نكمل على كدة وأكتر عملت اللي عليا يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب".

وأضاف: "وبرضو مستني الكاس إن شاء الله مليون مبرووووووووك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله أكبر".

حصلت التغريدة على العديد من عمليات الريتويت والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الفرحة والتشجيع لدعم من جمهورها ومتابعيها للمنتخب المغربي.

وتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي كأس العالم  2022 في إنجاز تاريخي لأسود الأطلس عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الثمامة ضمن منافسات ربع النهائي.

وأحرز هدف المغرب الوحيد يوسف النصيري في الدقيقة 41 من عمر اللقاء .