ضبط زيوت وقطع غيار سيارات مجهولة المصدر خلال حملة بالإسكندرية

مخزن زيوت سيارات
مخزن زيوت سيارات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة على مخازن قطع غيار السيارات، أسفرت عن ضبط مخزن زيوت سيارات وقطع غيار مجهولة المصدر.

وقال محمود القلش، معاون مدير مديرية التموين لشئون الإعلام في الإسكندرية، إن إدارة التجارة الداخلية شنت حملة على محال قطع غيار السيارات، في إطار حملات المديرية لمحاربة السلع مجهولة المصدر ومنع الغش التجاري.

اقرأ أيضاً| قوى عاملة الإسكندرية: تعيين ذوي القدرات الخاصة بإحدى شركات الملابس الجاهزة

وأشار القلش في بيان صحفي، إلى أنه جرى ضبط مخزن زيوت سيارات لحيازته زيوت سيارات مجهولة المصدر وتم تحريز  ٩٥ كرتونة تحتوى الكرتونة الواحدة ٤ جركن؛ زنة الجركن الواحد ٤ لتر.

وكشف القلش، أنه جرى ضبط  مخزن قطع غيار سيارات لحيازته قطع غيار سيارات مجهولة المصدر وتم تحريز ١٠ علبة أطقم أكسات كاملة، فضلا عن ضبط  ٢٠ طلمبة مياه أنواع مختلفة ٣٥ مساعد كابينة انواع مختلفة، كما تم ضبط محل آخر بداخله 35 شداد أنواع مختلفة و59 عمة تبخير. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

أكد محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، ضرورة استمرار الحملات على الأسواق للسيطرة على الغش التجاري ومنع التلاعب بالحصص التموينية والتأكد من تقديم خدمات جيدة للمواطنين.