ضبط 11 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة |فيديو

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

واصلت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين حملاتها على الأسواق لضبط الخارجين عن القانون والمتاجرين بقوت الشعب وتمكنت من ضبط 11 طن دقيق بلدى مدعم قام أحد التجار بتجميعها من المخابز لإعادة بيعها بالسوق لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

اقرأ أيضا | تنظيم 3 دورات تدريبية بمجالات الصناعات الحرفية لـ75 سيدة بقرى أسوان 

 

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 

وكانت قد وردت معلومات لمدير الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة، بوجود كميات من الدقيق البلدي المدعم بأحد المخازن بناحية دمنهور.

وبناء علي تعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين، وتحت إشراف  المهندس أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين وتعليمات سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية ومفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، داهمت قوة من قيادات المديرية برئاسة المحاسب مجدى الخضر ومفتشى التموين المخازن، حيث تم ضبط المخزن  المذكور والتحفظ على كمية قدرها ( 215 شيكارة دقيق بلدي) مدعم باجمالي (11طن دقيق ) ، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة ونقلها لمطاحن البحيرة  وتحرير محضر بالواقعة.

 
ومن جانبه أكد وكيل وزارة التموين بالبحيرة، على إستمرار الحملات التموينية على الأسواق وضبط جميع المخالفين والسلع المدعمة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.