نيمار يثير أزمة في البرازيل وينشر محادثاته السرية مع زملائه بعد توديع المونديال

نيمار
نيمار

نشر البرازيلي نيمار دا سيلفا مجموعة من الرسائل الخاصة مع لاعبي منتخب السامبا عقب توديع منافسات كأس العالم قطر 2022.

ونشر نيمار عدة صور على ستوري حسابه بانستجرام وعلق عليها قائلا :" "قررت أن أنشر هذه الرسائل للجميع بدون إذن من المعنيين بشكل مباشر لإظهار مدى إيماننا ببعضنا البعض ومدى اتحادنا ورغبتنا القوية التي كانت لدينا إحراز الكأس".

وجاء أغلب الرسائل بين نيمار وكل من  تياجو سيلفا وماركينيوس ورودريجو بعد إهدارهم ركلات الترجيح أمام كرواتيا .

وبشأن محادثة ماركينيوس كتب نيمار: أنا هنا لأخبرك أنك قوي.. إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من مسيرتك.. أسمعك تقول إنني مثلك الأعلى وأرى أنك ستصبح أحد النجوم في تاريخ البرازيل.. إن أولئك الذين يسددون ركلات الجزاء فقط من يخطئون..  لقد أهدرت بالفعل الكثير في مسيرتي وتعلمت شيئًا من كل هذه الركلات لكني لم أستسلم من قبل .

رودريجو: شكرًا لك على كل شيء يا مثلي الأعلى..من القلب أنا آسف لتأجيل حلمك أيضًا آمل أن تستمر معنا حتى نتمكن من تحقيقه معا.

بينما قال تياجو سيلفا في رسائله مع نيمار  حيث قال: "لا أصدق ذلك، في كل مرة أتذكر ما حدث أشعر بالرغبة في البكاء".

وقال نيمار: "أردت حقًا منحك هذه الكأس"، ليرد تياجو: "يا أخي، الأمر مزعج أكثر مما كنت أتخيل، حقًا لا يمكنني تحمل ذلك، لا أصدق أننا خسرنا، لا أصدق ذلكء".

بينما قال نيمار لرودريجو :  : "تعتذر حقًا؟ هل أنت مجنون؟ فقط أولئك الذين يملكون الشجاعة على التقدم والتسديد الذين يخطئون، وأنت الرقم واحد".

وودع المنتخب البرازيلي منافسات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022" عقب الخسارة أمام نظيره الكرواتي، بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، على ملعب المدينة التعليمية.

وأحرز نيمار دا سيلفا، هدف البرازيل في الدقيقة 105+1 بالشوط الإضافي الأول، وعادل برونو بيتكوفيتش النتيجة لكرواتيا (117)، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي حسمت تأهل الكروات بفضل تألق حارسها دومينيك ليفاكوفيتش.

نجم الأرجنتين قبل مواجهة كرواتيا: «ميسي» روح الفريق وقدوتنا في الملعب