أمن الجيزة يضبط عاطل بحوزته كمية من المواد المخدرة بالصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على عاطل يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته علي كمية من المواد المخدرة لترويجها داخل سجن الصف المركزي، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| ضبط تشكيل عصابي قام بسطو مسلح على جراج بالصف

تلقى اللواء محد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب بورود بلاغ من سائق شركة توصيل يفيد بقيام راكب بالتحدث في الهاتف بطريقة مريبة وطلبه التوجه إلي سجن الصف المركزي واستيقافه في الطريق والحصول علي حقيبة بها قطع مواد مخدرة؛ وخلال ذلك قام المبلغ بايهامه بالنزول إلي أحد الأكشاك وقام بإبلاغ مركز الشرطة، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلي السيارة الأجرة وقاموا بالتحقظ علي المتهم .

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين وراء ارتكاب عاطل "له معلومات جنائية مسجلة" وعثر بحوزته علي "89 قطعة حشيش وعدد من الهواتف المحمول ومبالغ مالية" وأقر بأنه كان في طريقه لادخالها إلي أحد المساجين بسجن الصف المركزي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد العشري رئيس مباحث قسم الصف من إلقاء القبض على المتهم، وعثر بحوزتهم على"89 قطعة حشيش وعدد من الهواتف المحمول ومبالغ مالية" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.