أُصيب عاملين بحالة اختناق في إحدى محطات تزويد السيارات بالوقود وسط مدينة العريش محافظة شمال سيناء، إثر تعرضهما للإغماء أثناء نظافة تانك أرضي مخصص للبنزين، وتم إخطار الأجهزة المعنية بالحادث.
وكان أحد العمال بمحطة وقود وسط مدينة العريش، قد نزل لنظافة تانك أرضي مخصص للبنزين ..حيث أصيب بحالة إغماء ، وحاول زميله انقاذه إلا أنه اصيب بحالة إغماء أيضا، ولم تفلح جهود إخراجها إلا بحضور قوات الدفاع المدني حيث تم استخراجها بالحبال .
ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بسيارتين إلى مكان محطة الوقود لنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تم نقل كلا من : محمد بهنسي، 40 عاما، أصيب باختناق والحالة متوسطة، وعمرو يحيى، 21 عاما، أصيب باختناق إلى المستشفى، وحالته مستقرة.
اقرأ أيضًا| مصرع اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي قنا

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





